تصميم جرافيك



تصميم جرافيك هو عمل فني ابداعي يتم فيه استخدام مجموعة من البرامج لعمل تصميم مميز والوصول إلى الهدف المطلوب ويعتمد تصميم جرافيك على الحس الفني ومقياس الذوق في تركيب الالوان والخطوط وتناسقها مع بعضها البعض حيث يقوم المصمم باستخدام العديد من التقنيات التي تناسبه لعمل تصميم مميز منها فن الخط والفنون البصرية من أجل اضافة مميزة لعمله ويجب أن يكون المصمم لديه حس ابداعي وفني من أجل الحصول على تصميم رائع ومميز ويرضي كافة الاذواق.
التصميم ليس مجرد عمل فني, انما هي فكرة موجودة بداخل المصمم حيث يعمل على اظهارها بشكل مميز وبسيط مع الاخذ في الاعتبار ذوق العميل واعطائه النصيحة اللازمة للوصول بالتصميم إلى قمة الابداع وللحصول على تصميم جرافيك مميز, يجب أن يعتمد المصمم على عدة قواعد منها أن تكون الفكرة جديدة ومميزة , نظافة العمل والاختيار الدقيق للالوان وتناسقها مع بعضها البعض.
 
1- معرفة السبب من قيام المصمم بهذا العمل , وما هو الهدف من تعلم التصميم ؟.
2- وجود برامج مناسبة للعمل عليها من أجل التصميم.
3- معرفة كل ما هو جديد في عالم التصميم واستخدام أحدث البرامج والتقنيات الحديثة من أجل الحصول على تصميم مميز وفريد من نوعه.
4- القيام بعمل الكثير من التصاميم من أجل اكتساب المزيد من الخبرة .
5- معرفة كل ما يخص القوالب واستخدامها في التصاميم.
6- الدقة في استخدام الالوان والخطوط وتناسقها مع بعضها البعض.
7- معرفة نقط الضعف والعمل عليها من أجل تحسينها وتقبل النقد البناء من الاخرين.
8- يحتاج التعلم إلى المزيد من الوقت والمجهود.
9- جمع تصاميم مميزة ومعرفة كل ما هو جديد بها والاستفادة منها ولكن دون تقليد.
10- إعادة تصميم أعمال الاخرين من أجل اكتساب المزيد من الخبرة.
11- التركيز على مجال واحد من مجالات تصميم جرافيك حتى لا يتشتت تركيزك وتصبح نتيجة العمل أفضل بكثير مقارنة بالتركيز على أكثر من مجال في نفس الوقت.
12- كيفية التعامل مع العميل وتصميم كل ما يفكر به بطريقة ابداعية.
تصميم جرافيك
تصميم جرافيك
تعتبر شركة الرسالة السريعة من أفضل شركات التصميم وذلك لان تصاميمها ذات طابع خاص وعلى مستوى عالى من الدقة والكفاءة وتستعين بذوي الخبرة لعمل تصاميمها وإرضاء كافة الاذواق حيث  يكون اهتمامها الاول بالعميل وكيفية ارضائه وحصوله على تصميم راقي ومتميز.
 
تمنح شركة الرسالة السريعة الضمانات اللازمة لمتابعة التصميم والقيام بما يلزم اذا رغب العميل بأي تعديلات وتحرص الشركة على استلام العميل التصميم في أقرب وقت ممكن مع مراعاة الدقة  والحصول على تصميم مميز.
تقدم شركة الرسالة السريعة تصميمات مميزة وفريدة من نوعها كما تمتاز بالدقة العالية والوان جذابة ومتناسقة مع بعضها البعض , تكلفتها بسيطة مقارنة بالشركات الاخرى ولكن أهم ما يميز شركة الرسالة السريعة هي مراعاة  العميل والاهتمام به وبمتطلباته لأقصى درجة.

Comments