تصميم هويات الشركات

تصميم هويات الشركات

لهوية المؤسسية للشركات هي الدور المجتمعي الذى تسعى الشركة لإثباته وهى أيضا مجموعة من القيم والمنافع التي تسعى الشركة لتقديمها الى متابعيها فلكل كيان اقتصادي من الشركات شخصية معنويه واعتبارية والتي تظهر في آراء العملاء وتوقعاتهم وهذه الشخصية تكون غير محسوسة أو ملموسة ولكنها تعبر عن الانطباع الذى يترك في أذهان الناس وبالطبع لابد ان يكون هذا الانطباع إيجابيا فهناك من الشركات من تمتلك انطباعات قوية لدى عملائها فبمجرد رؤية اعلان لتلك الشركة تراهم يعرفون انه يخص تلك الشركة حتى بدون رؤية الشعار الخاص بالشركة او حتى اسمها ولكن يتحقق ذلك كنتيجة للرسالة التي تسعى الشركة لإثباتها وتركها في اذهان عملائها وكذلك القيم والمنافع التي تسعى الشركة في سبيل انتشارها. فالانطباع الإيجابي الذي تحصل علية الشركات والمؤسسات يمثل نقطة قوه لتلك الشركات ويجعلها من الشركات التي يقال عنها انها شركة او مؤسسة صاحبة شخصية تجعل من الحياة مكانا أفضل وكل هذا يمثل الهوية المؤسسية للشركة.
 
تصميم هويات الشركات
تصميم هويات الشركات

 

فالهوية المؤسسية للشركة هي الكلمة الاشمل والاوسع لهوية البصرية والشعار وجميع ما يمثل الشركة من مطبوعات وكتالوجات واعلانات ورسائل تسويقية يتم ارسالها لعملاء الشركة لخلق الانطباع الدائم عن الشركة والذي يجعل من الشركة قادرة على البقاء في ظل المنافسة الشديدة جدا في السوق.

 لذلك وجب على كل شركة جديدة في السوق وفى بدايتها وتسعى الى اثبات ذاتها وخلق الروح والشخصية المعنوية والاعتبارية الخاصة بها ان تضع لنفسها أولا القيم التي تستند عليها للتقدم بالشركة وبناء المستقبل الخاص بها ثم تقوم بالعمل على إرساء تلك القيم لنشرها على جميع الأوساط وكذلك لمنافع التي تسعى لتقديمها وحتى تظل في المنافسة ولتستطيع البقاء بها.

ولبناء مثل تلك الهوية تقوم الشركات بالاستعانة بشركات عالمية متخصصة في مجال الهوية المؤسسية والتصميم وذلك لتقديم الحلول والاقتراحات والمساعدة في وضع التصورات الإبداعية لرسم تلك القيم التي تقدمها الشركة ولكي تحقق اعلى درجات الانتشار بين الناس.

فالهوية التجارية او المؤسسية ليست مجرد شعار وليست مجرد علامة تجارية ولكن لها دور مختلف عن الشعار وكذلك العلامة التجارية فجميعها يشكل صورة كاملة لدور الشركة في المجتمع وكذلك لخلق الانطباع لدى العملاء والمستهلكين وكذا الرؤية البصرية للشركة.
 
تصميم هويات الشركات
تصميم هويات الشركات

 

وفى شركة الرسالة السريعة نقدم لكم اقوى وأفضل المقترحات والحلول لخلق هوية خاصة لمؤسساتكم، ونعمل سويا من اجل إرساء القيم والمنافع التي تسعون الى نشرها بين عملائكم ومتابعيكم. كل  هذا من خلال الكثير والكثير من الابتكار والأفكار الجديدة فلدينا فريق عمل قادر على رسم صورة كاملة لشركاتكم وجعلها حقيقة على ارض الواقع من خلال ابتكار الهوية البصرية والشعار والعالمة التجارية وجمعها سويا مع وضع القيم والمنافع المتفق عليها والتي تسعى شركاتكم لإثباتها.

فنساعدكم على ارساءها من خلال خبراء الهويات المؤسسية والذين لديهم باعا طويلا في هذا المجال ولديهم الخبرات الكافية لمساعدتكم، ولا نترككم بعد إتمام العمل فنظل بجانبكم نقدم لكم الدعم الكامل والشامل من خلال النصائح والمقترحات التي تساعدكم على خلق شخصية معنوية للشركة والتي تكون قادرة على البقاء في المنافسة لفترات طويلة جدا ولها القدرة على ان تبقى في اذهان متابعيها وغير متابعيها ولتغير العالم الى مكان أفضل ولتعظيم الدور المجتمعي الذي تقدمه الشركة.

Comments