أهمية السوشيال ميديا في التسويق الالكتروني

التسويق عبر شبكات التواصل الاجتماعي (social media marketing) هو القيام بعملية الترويج ونشر الروابط المختلفة والعكسية للموضوعات والخدمات والمواقع والسلع وغيرها من الأشياء التي يمكن الاستفادة من السوشيال ميديا في ترويجها بغرض جذب العملاء للاهتمام بخدمتك التي تقدمها أو موضوعك الذي تنشره أو متابعة موقعك ذو الموضوعات المميزة والحصرية.
أهمية السوشيال ميديا في التسويق الالكتروني
أهمية السوشيال ميديا في التسويق الالكتروني 


ومن اهم وأشهر مواقع التواصل الاجتماعي التي يتم التعامل معها:
(Face book – Twitter – Google + – Linked In – Instagram – Pinterest – YouTube – Flicker- VK)
والكثير من مواقع التواصل الشهيرة التي يمكن التعامل من خلالها في ترويج السلع والخدمات وإشهار المواقع.
أهمية مواقع التواصل الاجتماعي في التسويق.
 تقوم شركة الرسالة السريعة بالاهتمام بمواقع التواصل الاجتماعي في التسويق واعتبارها اهم منصات التسويق الإلكتروني كما يعتمد عليها كل مسوق إلكترونى في استقطاب الكثير من الزوار للمواقع والعملاء المستهدفين للمؤسسات والشركات التي تقدم السلع او الخدمات وذلك لما لها من مزايا كثيرة جدا والتي تتمثل في...
أهمية السوشيال ميديا في التسويق الالكتروني
أهمية السوشيال ميديا في التسويق الالكتروني 

  • مواقع دائماً ما تجدها مليئة بالزوار فدائما ما تجد السوشيال ميديا مزدحمة بالزوار في جميع الأوقات.
  • يصل عدد مستخدمي الشبكات الاجتماعية الى ما يزيد عن 2 مليار شخص وهو العدد الذي يتزايد بصفة مستمرة وذلك مع زيادة الثقافة التكنولوجية زيادة التقدم العلمي الهائل الذي يسهل على جميع الثقافات التواصل عن طريق تلك المنصات الاجتماعية كما ان لكل موقع من المواقع الاجتماعية الشهيرة إحصائيات خاصة بها والتي تثبت مدى العدد الهائل من الزوار الذي يقوم بتصفح تلك المواقع الاجتماعية.
  • مواقع التواصل الاجتماعي هي وسيلة موفرة للنفقات بمعنى انها وسيله موفرة للنفقات بمعنى انها وسيلة غير مكلفة مقارنة بما في الوسائل والطرق التقليدية للتسويق سواء عبر الميديا او عبر باقي وسائل الدعاية والاعلان.
  • سرعة وصول الإعلانات للزوار.
  • تعدد الفئات العمرية وتعدد الثقافات التي تقوم باستخدام السوشيال ميديا والتواصل من خلالها والتي يسهل من خلالها استهداف تلك الفئات في استقطاب العملاء المستهدفين.
  • إمكانية الإعلان لفترات محددة (موسمية).
  • إمكانية التواصل المباشر مع العميل من خلال المحادثات المباشرة.
مع فريق عمل الرسالة السريعة يمكنك الوصول بموقعك الى النتائج الأولى وليس فقط النتائج الأولى بل الوصول الى الفاعلية والاهتمام من الزوار وتحقيق العملاء المستهدفين.
فلدينا محترفي جميع مواقع السوشيال ميديا (Face book – Twitter – Google + – Linked In – Instagram – Pinterest – YouTube – Flicker- VK)
 ومن لديهم كافة الخبرات والقدرات التي تساعدكم على الانتشار الواسع بين منافسيكم وتحقيق الاهتمام لدى العملاء الذي ترغبون به وليس البيع المباشر كما يسعى اليه البعض، فتحقيق الاهتمام من قبل المستخدمين والزوار والعملاء يخلق علاقة قوية بينك وبين جمهور عملائك وهي العلاقة التي تصبح من الصعب ان تنتهي بسهولة بل تكون فائدتها أكبر بكثير من مجرد سلعة مباعة فتقوم شركة الرسالة السريعة بمساعدتك على خلق وتمهيد المناخ للتعامل المستمر.
وفى شركة الرسالة السريعة يسعى الجميع دائما لدراسة كل ما هو جديد والاطلاع على المتغيرات التي تطرأ على المجال.....

Comments