أهمية الواتس آب في التسويق الالكتروني

أهمية الواتس آب في التسويق الالكتروني
أهمية الواتس آب في التسويق الالكتروني 




هو احد اقوى برامج التسويق في العالم حيث اصبح بديلا للرسائل القصيرة لكل مستخدمي الهواتف الذكية كما يمكن من خلاله تبادل صور وفيديوهات واستهداف شريحة معينة من العملاء وذلك لان الواتس اب يعتمد على رقم الهاتف ويعد تطبيق الواتس اب من أشهر تطبيقات التواصل وانتشر بسرعة كبيرة في الاونة الاخيرة حيث أصبح عدد مستخدميه أكثر من 4000 مليون حول العالم ويعتبر الوسيلة الاسرع لنشر المعلومات والوصول إلى عدد كبير من العملاء في حالة استخدامه كوسيلة لنشر اعلانات منتج ما.
لا يعتمد استخدام الواتس اب على الهواتف الذكية فقط ولكن يمكن استخدامه أيضا من خلال الحاسب الالي أو أي جهاز متصل بالانترنت ويضمن هذا التطبيق وصول رسالتك بأمان لانك تستطيع رؤية تقرير وصول رسالتك للعميل وهذا اكثر ما يميز هذا التطبيق بالاضافة إلى سرعة وصول الرسالة حيث يعتمد هذا التطبيق على وجود انترنت فقط وأي مكان بالعالم يوجد به انترنت لانه يعتبر من أساسيات حياتنا اليومية وأيضا وسيلة قوية للانتشار.
  1. تستطيع ارسال رسالة واحدة إلى أكثر من 100 الف عميل في نفس الوقت وبذلك يستطيع العميل توفير الوقت والمجهود.
  2. وسيلة انتشار سريعة وقوية حول العالم.
  3. يسهل استخدامه نظرا لان العميل يستطيع تنزيل التطبيق على هاتفه واستخدامه في أي وقت وفي أي مكان بسهولة تامة.
  4. من خلال استخدام هذا التطبيق، يستطيع العميل التأكد من وصول الرسالة الخاصة باعلان منتجه إلى قائمة العملاء الخاصة به.
  5. يوجد لكل عميل لوحة تحكم خاصة به وسهلة الاستخدام يستطيع من خلالها متابعة اعلاناته.
  6. يتسطيع العميل من خلال هذا التطبيق ارسال صور وفيديوهات.
  7. ارسال رسائل ذات محتوى كبير ولا يتم فرض عدد معين من الكلمات والاحرف وبذلك يستطيع العميل شرح اعلانه باستفاضة.
  8. يستطيع العميل استخدام تطبيق الواتس اب من الحاسب الالي أيضا أو أي جهاز متصل بالانترنت حيث لا يعتمد استخدام الواتس اب على الهواتف الذكية فقط.
  9. تكلفة الحملة الاعلانية من خلال الواتس اب اقل بكثير مقارنة بالحملات الاعلانية التي تتم من خلال وسائل التسويق الاخرى.
أهمية الواتس آب في التسويق الالكتروني
أهمية الواتس آب في التسويق الالكتروني 
ان مهمة شركة الرسالة السريعة الالتزام بالتطوير والبحث عن أحدث الوسائل والتطبيقات المميزة التي توفر الوقت والمجهود لعملائها وتهتم الشركة الاهتمام الاكبر بالعميل وأهم ما يميز شركة الرسالة السريعة هي رضى العميل رضاءا كاملا عن خدماتها.
تقدم شركة الرسالة السريعة خدمة التسويق من خلال الواتس اب حيث تمتلك الشركة قاعدة بيانات كبيرة تستطيع من خلالها الوصول لاكبر عدد من العملاء أو الجمهور المهتم بالمنتج الذي يتم الاعلان عنه وبالتالي انتشار أكبر للسلعة أو المنتج المعلن عنه كما تستطيع الشركة ارسال رسالة باعلان المنتج لاكثر من 1000 الف شخص في نفس الوقت وبالتالي توفر الوقت والمجهود وتمكن العميل من استخدام لوحة تحكم لمتابعة اعلاناته بصفة دورية وبذلك  تمتاز شركة الرسالة السريعة لان الاهتمام الاول والاخير للعميل.

اقرأ ايضا : جوجل أدورد - السوشيال ميديا - رسائل sms - البريد الالكتروني - سيو 

Comments