كيفية برمجة المواقع بمستوى احترافي



تطوير مواقع الويب ليست بالخطوة السهلة ولا البسيطة ولكنها الأهم في مراحل إنشاء أي موقع إلكتروني.
فمن المعروف ان الموقع الإلكتروني يمر ببض المراحل حتى يتم الوصول به الى مستوى الاحترافية وبالتالي الخروج به الى النور. بداية من خطوة تصميم موقع الويب وهي الخطوة الأولى والتي يتم  القيام بها بعد معرفة نوع المجال الذي يمثله الموقع ونوعية المحتوى المقدم والبيانات الأساسية عن الموقع وهي الخطوة التي يراعى فيها تناسق الألوان وجمال الخطوط وانسيابية القوائم وغيرها من الاشكال التي تجعل من التصميم لوحة فنية رائعة. وهنا يأتي دور المبرمج المتمثل في برمجة موقع الويب وتطويره.
كيفية برمجة المواقع بمستوى احترافي
كيفية برمجة المواقع بمستوى احترافي 


يقوم المبرمج بتحويل الموقع من مجرد تصميم يتمثل في مجموعة من الصور والألوان والخطوط والقوائم الى مجموعة من الأوامر التي تبعث بالروح الى الموقع وتجعله متفاعلا مع المستخدم فالبرمجة هي ما يحدث وراء الكواليس من أوامر وأكواد يتم ربطها بالتصميم عن طريق المطابقة والربط بين الشكل والتصميم مع قاعدة البيانات وتختلف اللغات التي يتم من خلالها القيام ببرمجة الموقع..
لغات البرمجة..
...)PHP – jQuery – Ajax – Asp.net – Java – Java script (
كيفية برمجة المواقع بمستوى احترافي
كيفية برمجة المواقع بمستوى احترافي 

 

تقدم شركة الرسالة السريعة اقوى الخبرات التي تم اكتسابها على مدار سنوات طويلة من التواجد في سوق العمل وخاصة في مجال برمجة وتطوير المواقع، كما تسعد الشركة بتقديم خدماتها الى عملائها كما يسعد فريق العمل لدى الشركة بخدمتكم في أي وقت فلدينا اكفأ المبرمجين من أصحاب الخبرات الطويلة في مجال البرمجة والتطوير، كما تقدم الشركة اقوى لوحات التحكم وإدارة المحتوى واسهلها في نفس الوقت وع توافرها على إمكانيات هائلة تمكنك من إدارة محتوى موقعك بكل سهولة ويسر مع توافر اقصى درجات الحماية والأمان، كما تقوم الشركة بالعمل على جميع أنواع المواقع الالكترونية سواء كانت هذه المواقع ديناميكية او استاتيكية ولكن المواقع الاستاتيكية دائما ما تجدها تفتقر الى التفاعل مع المستخدم والزائر للموقع وهو ما لا تشجعه الشركة ولمعرفة ذلك نعرض عليكم الفرق بين المواقع الديناميكية والمواقع الاستاتيكية .....
 
تكون بمحتوى ثابت غير متغير ولا يمكن تغيير هذا المحتوى الا بواسطة الشخص القائم بتطويره وكتابة الأكواد الخاصة به، وتتميز تلك النوعية من المواقع بانها يتم تطويرها في أوقات اقل كما ان تكلفتها اقل من المواقع الديناميكية وكذلك لا تحتاج الى خبرة كبيرة في التصميم والتطوير. ولكن تحتاج الى الرجوع الى الشخص او الشركة المطورة في حال اردت التعديل على أي من محتويات الموقع عوضا عن عدد الصفحات الثابت وقلة التفاعل مع الزوار.
فهي الاغلى ثمنا والاعلى في القيمة ولكن لها الكثير من المميزات التي تجعلها أفضل بكثير من المواقع الاستاتيكية تتمثل تلك المزايا في..
  • إمكانية تفاعل الزائر او المستخدم مع الموقع.
  • إمكانية تحديث الموقع وتغيير بعض من محتواه بدون الرجوع للشركة المطورة.
  • سهولة التحكم في الموقع من خلال لوحة التحكم التي يسهل التعامل معها من الجميع.
  • تغيير المحتوى بصفة دورية يساعد على شعور الزوار بالحياة في الموقع والتجديد في البيانات مما يدفعهم لزيارة الموقع للاطلاع على المستجدات.
  • إمكانية استخدام الموقع في التواصل بين افراد الشركة وبعضها.
  • إمكانية خدمة شركات معينة في تخصصاتها مع المساعدة على التواصل واتمام الأنشطة التجارية لها من خلال الإعلانات المبوبة والمحادثات عبر الموقع ونوافذ لخدمة العملاء وغيرها.
كيفية برمجة المواقع بمستوى احترافي
كيفية برمجة المواقع بمستوى احترافي 


 
تقدم شركة الرسالة السريعة لجميع عملاءها الكرام الكثير من المزايا عند كلب خدمة تطوير مواقع الويب نذكر منها الآتي.
  • تعمل الشركة بأحدث واقوى وأفضل الأساليب المتبعة في البرمجة.
  • تقوم الشركة بابتكار اساليب جديدة في البرمجة.
  • تحرص الشركة على تطبيق جميع طرق وأساليب الحماية.
  • تتميز الشركة بوجود لوحة التحكم البسيطة والسهلة ذات الإمكانيات الهائلة والتي تجعل من عملية إدارة المحتوى سهلة على جميع مستخدميها.
  • تقدم الشركة اقوى أساليب البرمجة والتي تتميز بكونها صديقة لمحركات البحث المختلفة والتي تتميز بالتوافق معها ايضا.
تحرص الشركة على برمجة مواقع الويب المتوافقة مع جميع المتصفحات وأيضا جميع الأجهزة.

Comments