العروض التقديمية

العروض التقديمية
العروض التقديمية


العروض التقديمية هي الوسيلة التي يتم من خلالها إيضاح وفهم بعض الخطط والاستراتيجيات في العمل والتي تستخدم في الاجتماعات والمؤتمرات أمام الحاضرين من اطقم العمل في الشركة والموظفين.
كل عرض تقديمي (presentation) يحتوي على وسيلة من وسائل الايضاح التي تستخدم الاشكال البيانية والصور وتعرض الاحصائيات ونتائج الأبحاث مع بعض المعلومات النصية القليلة لتساعد على التقديم والشرح. كما تستخدم بعض التقنيات الأخرى مثل الإنفوجرافيك وفيديوهات الأفتر إفكت (After effect) وغالبية العروض التقديمية يتم عملها على برنامج مايكروسوفت باوربوينت وهو الوسيلة التقليدية التي يستخدمها بعض مقدمي العروض.

وتستخدم العروض التقديمية في المؤتمرات وكذلك في مراكز التدريب والتعليم وفى المدراس والجامعات وفى الجلسات العلمية وكذلك في الدعاية وغيرها من الاستخدامات الشائعة التي يمكن عمل برزنتيشن من خلالها.

العروض التقديمية
العروض التقديمية



لدينا في شركة الرسالة السريعة كل الإمكانيات والبرامج والأدوات التي تساعدنا وتساعدكم على عمل وتصميم وتنفيذ اقوى العروض التقديمية التي تساعدكم على إتمام اعمالكم ونجاح مؤتمراتكم  واجتماعاتكم وكذلك في حملاتكم الدعائية سواء من خلال العروض التقديمية التي تستخدم الفيديو أو نظام الشرائح والرسوم البيانية والاحصائية المختلفة ومن خلال الكثير من البرامج والمواقع الممزة في عمل العروض التقديمية.

فنحن نساعدكم على استخدام العرض التقديمي في عرض أفكاركم والمعلومات الهامة والبيانات التي تريدون عرضها على الحاضرين ونسهل عليكم الأمر من خلال عرض سهل ومبسط ولا يحتاج الى توضيح ويعينكم على إتمام العرض، فالعروض التقديمية التي تقدمها لكم الرسالة السريعة تتميز بالوضوح والبساطة وكذلك تتميز بالاتزان والثبات والجاذبية. كما نراعى في العروض التقديمية ان تكون  النصوص سهلة القراءة وبخطوط واضحة وكذلك عرض الصور بأسلوب راقي كما نراعى عنصر الجودة في ترتيب عناصر المحتوى وتوضيحها، ونترك بعض المساحات الفارغة حتى تستطيعوا التعديل عليها إن أردتم وكذلك إذا اردتم زيادة إيضاح شيء معين اثناء العرض كما نراعى توظيف الألوان بحيث تجعل من العرض تحفة فنية بسيطة مما يعطى الكثير من التركيز والانتباه.

كما يقوم فريق العمل الخاص بالشركة بوضع جميع عناصر المحتوى بالعرض مثل المقدمة او التمهيد وكذلك الأهداف التي يتم على أساسها العرض، وكذلك نقوم بتضمين بعض الأسئلة التي تساعد على زيادة التركيز والاهتمام من قبل الحاضرين والمشاهدين وكذلك ان كان العرض التقديمي يتحدث عن محتوى علمي يتم ذكر النظرية التي يتم العمل عليها.
لذلك كونوا مع شركة الرسالة السريعة فنحن نسعى دائما لمساعدة عملائنا على القيام بأعمالهم وتسويقها

Comments