كاتالوج وبروشور

كاتالوج وبروشور

البروشور هو عبارة عن كاتالوج مصغر يتم استخدامه من قبل الشركات والعلامات التجارية ورجال الاعمال من اجل التسويق لمنتجاتهم حيث يعطي البروشور واجهة جيدة للشركة  طالما يتميز التصميم بالاناقة والجاذبية.
يعتبر البروشور هو أهم الطرق التي تستعين بها الشركات من اجل تسويق منتجاتهم حيث يحتوي البروشور على نبذة مختصرة عن الشركة ونوعية منتجاتها كما يجب أن يكون البروشور بسيطا وبعيدا عن التكلف وتكون الوانه بسيطة وجذابة من أجل جذب انتباه العميل المهتم بالشركة أو المنتج.
 
 
 
تحديد الهدف من تصميم البروشور وجمع المعلومات اللازمة من العميل حول المنتج أو الشركة لعمل بروشور مميز وجذاب.
  1. يجب أن يعبر البروشور عن المنتج واستخدام الصور المناسبة كما يجب اختيار خطوط مناسبة للتصميم واختيار الوان بسيطة بعيدة عن التكلف.
  2. التاكد من جودة الصور وأن تكون ذات دقة عالية للحصول على بروشور مميز وواضح عند طباعته.
  3. اختيار البرنامج المناسب لتصميم بروشور حيث يوجد أكثر من برنامج لتصميمه.
  4. يجب أن تكون نوعية الورق الذي يتم الطباعة عليه جيدة وذلك من أجل بروشور مميز وجذاب.
 
كاتالوج وبروشور
كاتالوج وبروشور
تقوم شركة الرسالة السريعة بعمل بروشورات مميزة وجذابة حيث تستعين الشركة بمصممين من ذوي الخبرة للرقي بمستوى البروشور إلى اعلى المستويات.
تقوم شركة الرسالة السريعة بمعرفة احتياجات العميل والتفاصيل اللازمة حول منتجه وعلى هذا الاساس , تبدأ الشركة في تصميم البروشور حيث تصمم الشركة بروشورات مختلفة عن بعضها البعض من  حيث الحجم والشكل من أجل التفرد بأعمالها.
تقدم شركة الرسالة السريعة أفكار جديدة ومبتكرة لعمل بروشورات مميزة كما تحرص الشركة على استخدام صور عالية الجودة ولكن أهم ما يميز شركة الرسالة السريعة هو الدقة في تصاميمها وتلبية كافة متطلبات العميل.

اقرأ ايضا : تصميم الشعارات - تصميم هويات الشركات - الطباعة الرقمية - التصميم الجرافيكي - العروض التقديمية

Comments