الطباعة الرقمية



تم تسمية الطباعة الرقمية بهذا الاسم نظرا لاعتمادها على الترانزيستور المصغر والذي يستخدم في عمليات التحكم في الحبر والورق.
تقوم الطباعة الرقمية بنقل النظام الرقمي إلى نظام الطبع ويتم نقل الطباعة إلى الخامات والمواد المراد الطباعة عليها حيث ازداد انتشار الطباعة الرقمية مع ظهور التكنولوجيا الحديثة وازداد استخدام الحاسب الالي في الطباعة ذات الطابع الرقمي والتي تتميز بالوانها الثابتة وكفائتها العالية.
يوجد نوعان من الطابعات الرقمية وهما:
  • طابعات ببلاكات بلاستيكية : وهي طابعات تستخدم الليزر بدلا من الضوء العادي عند اعداد البلاكات حيث يتم تركيب هذه البلاكات اوتوماتيكيا .
  • طابعات مباشرة : هي طابعات تشبه إلى حد كبير طابعات الليزر ولا يتم استخدام البلاكات بها.
تكلفة الطباعة الرقميةبسيطة عند طبع كميات صغيرة بينما ترتفع التكلفة عند طبع كميات كبيرة وذلك يعتمد على نوعية الخامات المستخدمة وتعتبر الطباعة الرقميةأفضل بكثير من أنواع الطباعةالاخرى وذلك لعدم استخدامها الكثير من المواد الكيمائية.
 
  1. تتميز الطابعة الرقمية بالوانها الجذابة ودرجة وضوحها العالية.
  2. يمكن من خلال الطابعة الرقمية طباعة عدد لا يحصى من النسخ ولا تقتصر على عدد نسخ معين.
  3. تتميز الطابعة الرقمية بسرعتها في الطباعة وبالتالي توفير المزيد من الوقت والمجهود.
  4. تتميز الطابعة الرقمية بعدم تعرضها للكثير من المشاكل التقنية.
  5. يتم استخدام الطباعة الرقمية في طباعة الكتب والمجلات.
 
الطباعة الرقمية
الطباعة الرقمية 
تتميز شركة الرسالة السريعة بخبرتها الطويلة في مجال الطباعة الرقمية حيث تمتلك الشركة الادوات اللازمة لتجعلها مميزة في وسط مجموعة كبيرة من الشركات المنافسة.
تهتم شركة الرسالة السريعة بالعميل وكيفية ارضائه وتلبية جميع احتياجاته ومتطلباته , كما تتميزالشركة ايضا بالبساطة والرقي في تعاملها واختياراحدث الطابعات الرقمية ذات التقنيات الحديثة.

اقرأ ايضا : تصميم الشعارات - تصميم هويات الشركات - بروشور وكاتالوج - التصميم الجرافيكي - العروض التقديمية

Comments